سياسة الخصوصية

https://tawdifwa3amaladrar.blogspot.com/p/blog-page_10.html

الثلاثاء، 28 يوليو 2015

المدرسة العليا للإشارة بالقليعة


 المدرسة العليا للإشارة بالقليعة

حددت معدل القبول بـ 12 من 20 فما فوق

أكد قائد المدرسة العليا للإشارة بالقليعة العميد بجغيط فريد، أن أبواب المدرسة مفتوحة لتجنيد حاملي شهادة البكالوريا التي تتوفر فيهم الشروط المطلوبة بدون استثناء.
وأوضح العميد بجغيط على هامش الأبواب المفتوحة التي تنظمها المدرسة العليا لإشارة الكائنة بالقليعة ابتداء من أمس إلى غاية يوم الخميس القادم أن المدرسة ترحب وتفتح أبوابها للراغبين في الانخراط في صفوف الجيش الوطني الشعبي ضمن سلاح الإشارة من الشباب الحائزين على شهادة البكالوريا الذين تتوفر فيهم الشروط المطلوبة سواء كانوا ذكورا أم إناثا.
وأشار ذات المسؤول إلى أنه بالإضافة إلى المقاييس التي اشترطتها القيادة العليا للجيش للالتحاق بالمدرسة مثل حيازة شهادة بكالوريا بمعدل لا يقل عن 12 من 20 في شعبة العلوم التجريبية رياضيات تقني رياضيات وهندسة كهربائية يجب احترام مقياس التوازن الجهوي في قبول الطلبات من مختلف أنحاء الوطن.
ومن جهته، ذكر الرائد مقيمي لزهر رئيس مكتب الإيصال و الإعلام والتوجيه بالمدرسة العليا للإشارة أن هذه التظاهرة الإعلامية تندرج في إطار التدعيم المتواصل لروابط جيش أمة عن طريق تعريف الجمهور بالمدرسة وما تزخر به من هياكل تكوينية وبيداغوجية للقيام بمهامها التكوينية إضافة إلى إعلام المواطن بشروط وكيفية التكوين والتجنيد ومسار التكوين بالمدرسة.
وتميز اليوم الأول من الأبواب المفتوحة على المدرسة بتوافد عدد لا بأس به من الشباب الذين جاؤوا من مختلف ربوع الوطن بعض منهم برفقة أوليائهم للاستفسار عن شروط الالتحاق بالمدرسة. و وجد هؤلاء في استقبالهم ضباطا قدموا لهم كل المعلومات بما فيها مدة التكوين بالمدرسة التي تدوم أربع سنوات منها سنة واحدة تكوين عسكري قاعدي بالأكاديمية العسكرية لشرشال و ثلاث سنوات تكوين جامعي وفق نظام ليسانس ماستير دكتوراه ليتوج التكوين بشهادة ليسانس في اختصاص إعلام آلي أو إلكترونيك.





 انضموا الينا............ فايسبوك
                ............تويتر



0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More