سياسة الخصوصية

https://tawdifwa3amaladrar.blogspot.com/p/blog-page_10.html

الأحد، 2 أغسطس 2015

العناوين الالكترونية لأغلب الشركات البترولية في الجزائر

العناوين الالكترونية لأغلب الشركات البترولية في الجزائر


HALLIBURTON

Amerada HESS
SCHLUMBERGER
BP (BRITISH PETROLEUM)
SCHNEIDER ELECTRIC
TOTAL
Total Energie :
ELECTRO-INDUSTRIES
tizi Ouzou
GE Power Systems
SIMAS Spa
Baker Hughes Inteq
HESP
e-mail: salah.tighermet@hesp.dz
ww.hesp.dz
Algerian Shipping & Chartering
ARAB OIL & GAS Arab Petroleum
Research Center
e-mail : aprc@arab-oil-gas.com
DONALDSON EUROPE
Belgique
EGZIK
e-mail : egzik21@hotmail.com
GEP French Pavilion
OIL & GAS NORTH AFRICA Magazine
e-mail : george@risingstargroup.com
WEATHERFORD

تابعونا على 


11 التعليقات:

هل لديكم امايل لشركة Schlumberger

السلام عليكم انا ابحث عن العمل
عندي شهادة تقني سامي في الاحصاء
شهادة مهندس دولة في التخطيط والاحصاء تخصص مالية وحساب المخاطرة
شهادة ماستر في الاقتصاد التطبيقي في العلوم الاقتصادية والعلوم المالية والتجارية

السلام.انا سيدة من ادرار ابحث عن عمل لدي شهادة ليسانس الكتروتقني

السلام عليكم
انا من ادرار عندي 22، سنة بنت
عندي ديبلوم بائع صيديلي سطاج ستة اشهر و باك +3 سنين تخصص بيوشيمي و سطاج شهر في تحليل دم نحوس على خدمة في مجالي ولا خارجه
في ادرار (سونطر )

للتواصل Samiabentbaba@gmail.com

انا اسامة من عنابة لديا شهادة طبخ وشهادة اعلام الي وشهادة امين مخزن ابحت عن عمل

عبدالصمد من ادرار 32سنة لدي شهادة تقني سامي صيانة الانظمة الميكانيكية الالية وشهادة مراقب تقني للسيارات ابحث عن عمل في اي شركة رقم هاتفي 0671245443

انا محتاجة رقم فاكس شركة سونطراك المتفرعة مع الشركة الامريكية شلومبرج

اسامة من تقرت28 سنة لدي شهادة ماستر هندسة ميكانيكية طاقوية ابحث عن عمل في اي شركة رقمي 0663907660

أنا ليسونس ميكانيك اينارجتيك أبحث عن عمل

I hold certificates in the following disciplines:
Senior technician specializing in
industrial electronic
Certificate of competency for the installation and equipment of solar panels
Certificate of Proficiency in Industrial Electricity

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More